:::.... منتـــدى الحـلــــم .....:::

علمتني الحياة أن جرحي لا يؤلم أحدا في الوجود غيري ،وأن أثمن الدموع وأصدقها هي التي تنزل بصمت دون أن يراها أحد ،وأن أفرح مع الناس وأن أحزن وحدي ،وأن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري ،وأن أعظم نجاح أن انجح في التوفيق بين رضا الله ورغباتي ورغبات من حولى
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أحلم ، فكر ، شارك ، عبر ، قول كل اللى فى نفسك معانا الأحلام ملهاش حدود
خبر هام للجميع تم افتتاح الموقع الرسمى للمنتدى موقع ...::: نجوم الأنترنت :::... وبه خدمات جميلة جداااااااا لدخول من هنا

شاطر | 
 

 بنت حبت بنت وصلت معهم للعشق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حنان
شد حيلك
شد حيلك


عدد المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 24/07/2009

مُساهمةموضوع: بنت حبت بنت وصلت معهم للعشق   الأربعاء سبتمبر 16, 2009 11:59 pm

الجزء الا ول
المكااان مدينة الرياااض ... بالثانويه العامه بالتحديد

أبداء قصتي من المدرسه والاحداث فيهاا هي أكثر القصه
كنت ادرس بالصف الاول ثانوي ولي مجموعه صديقات قمه بالروعه والوناسه
كانو أكبر شلة استهبال في المدرسه الجلسه معهم من أولهااا لين مانطلع للفصول كانت ضحك بضحك
كنت انا الزعيمه ... زعيمة الشله ... لقب منحتني اياه مديرتي الفاضله على كثرة مشاكل شلتي والي دايم
أكون انا الرأس المدبر ...
ذكريااتي بالمدرسه لاتنتهي كل يوم كان لي فيه اثاره و ضحك على معلمه او على بنت او على الي حولنا كلهم
على شان كذاا كان الكل يحااول يتجنب هالمجموعه لانها كبيييييره حيل ولاحد يقدر عليهاا
حتى المديره كانت تحاااول انهاا تتقرب من البنات بشتى الوسائل << ونستثي العقوبه
بسبب الوااسطاات الشغاله من البنات الحلوااات ...
المهم انا في يوم كنت جالسه بالفصل وشلتي كلهاا نازله الساحه وكان وقت فسحه
وكنت قاعده احل واجبااتي للحصص الي جاايه <<< اروح للمدرسه يد وراي ويد قداامي
المهم جلست جمبي بنت كان لي علاقه سطحيه معهااا
وقالتلي : غريبه ياريماااز جالسه لوحدك اليوم عسى ماشر
رفعت راسي وشفتها تبتسملي
قمت من مكااني وسلمت عليها وقلت : هلا لمى
وجلست هي معي وقامت تتكلم وتسولف وتضحك كانت قمه بالرقه والنعومه
أنا كنت أتأمل في هالبنت أعجبني أسلوبهاا حبيت كلامهااا
مع العلم انه هذي أول مره اقعد معهاا كنت دايم اشوفهاا تسلم على الشله
وشوي كلام سطحي وتروووح
لاكن هالمره قعدت وتكلمت معهااا عرفت عنهاا اشياء خلتني اعجب فيهااا وفي تفكيرهااا ...

بعدهاا بشوي مادريت الى والباب ينفتح بأقوى ماعنده وكان شوي وين********ر
ادخلوو صديقااتي
وقالتلي صديقتي: انتي وش قاعده تسوين الحين تبي تصفر وانتي مقطعه الدفااتر
وما خلصت كلامهاا ولى وتنتبه للبنت الي جالسه جمبي
وقالت لها : هلا وغلا بلمى وش أخبارك
لمى : بخير يابعد دنيتي انتي كيفك
صديقتي : انا زينه بس وش الطااري اليوم جالسه مع ريمااز
والله هالبنت ماخلت احد بحااااله لازم تلف على المدرسه وتتعرف عليهم وحده وحده
لمى : بالع******** ريماااز خجوله ولوانها غامضه بس حسيت ان قلبهاا كبير ويتسع الكل
أنا : بسم الله يالمى امدااك عرفتي عني كل هذاا ماشاء الله عليه فهمتيني من أول جلسه
صديقتي : أقول لاتصدقين يالله أمشي يالله يمديك تتنفسين من الحصص قبل لاتصفر
----------------------------------------------------------------------------------
لما رحت للبيت ...
مدري ليه ماقدرت انام <<<لاتلوموني انا صدق استغربت من نفسي
كنت أفكر فيهااا
انا عمري ماحركت مشاعري لاحد هالمره أحركها لبنت
صرت خاايفه لايكون هذا الاعجاااب... وأنا داايم انتقد الي يعجبون بنات في بنات
قمت اتصلت على طول بصديقتي المقربه لي وقلتلهاا
قالتلي عادي حب وأعجاب البنات موضوع مايتعدى مشاااعر
تسلي فيهااا ودخليهاا للشله وضربي عصفورين بحجر منهااا تصير معك على طول
ومنها لانه أحنا بعد تعجبنا البنت اسلوب وذوق وبعد ماعندهاا صديقاات ...

حسيت اني ارتحت لكلام صاحبتي
وقلت يالله يمكن اعجاب في شخصيتهاا مو أكثر رحت وصكيت امهااا نوووومه
-----------------------------------------------------------------------------------------

من بكرا دخلت المدرسه وشفتهاا قداامي
قلت : هلا لمى ...
قالت بأبتسامه : هلا بالغاليه
بصرااحه بغيت انحااش يوم سمعتهاا تقولي هالكلام
ولاعرفت ارد ...

قالتلي : ريمااز صديقااتك ماجوو للحين ...
وأنا ارفع رااسي الاوشوف ثلاث اربااع الشله ماسكين لهم زااويه
ويطقون ويرقصون على هالصبحيه ويأشرون لي
وانا أقول في نفسي مايحتاج تأشير العمى يشوفكم على هالتجمع ماشاء الله

المهم
ناظرت في لمى وقلت لهاا : والله الظاهر انهم ماجووو
كنت ابي اقعد معهااا ولأول مره اجلس مع غير شلتي على هالصبح
قالت: انا شفت صحباتك اليوم دخلوو وقامت تتلفت وقالت بس هذااهم

قلت بيني وبين نفسي لاحوووووووول ...

قلتلهاا : ايه صحيح جايين بس حنان للحين ماجت ..
قامت هي طالعت فيني شوي وكأنهاا مستغربه اصراري بالجلسه معهااا
قالتلي تعالي اجلسي معي انا ونهى ترهاا بنت طيوبه ...
قلت لنفسي : يالذا النشبه الحين ابجلس معها هي تقوم تجلسني مع صديقتهااا
قلت لهاا : ماعليه هذا صديقاتي يأشرون علي <<<وأخيرا انتبهتي ...
قالتلي : خلاااص ريماااز اوديك لهم...
قلت : لاانا اروح بس اهم شي اشوفك بالفسحه ..
قالت : اوكي...












بالفصل ....

كنت سااااااارحه وفجأه ضربني قلم جاي من قدام على راااسي
واطالع الا وحنان صديقتي تأشر لي على القلم

اخذت القلم الاوشوف بالقلم ورقه مدخله بالغطااا <<<فنون المسجاات
فتحتهااا الا وكاتبتلي حنااان...

ريماز وش فيك انتي موطبيعيه اليوم لايكون تعباانه

كتبت ورا ورقتهاا بالخط مخيس يالله يبين... وانتي الصادقه حيرانه

ورميتهاا عليهااا الى والمعلمه تنتبه للورقه ووقفتني
واخذت الورقه وكنت خاايفه لاتفتحهااا واتصبب عرق بعد
الاوشوي راحت المعلمه للسبوره ووقفت عندها وهي معطيتنا ظهرهااا
وكانت تحااول تقراا الورقه قرت كلام حنان بس كلامي ماقدرت تفك طلاسمه
قعدت نص ساعه تتهجى ومافهمت شي ...

قالتلي المعلمه : ريماز لوكنتي تعباانه ياليت تروحين للمشرفه الاجتماعيه
ولا تسوين ازعاج الدرس هذا مهم جداا ودااخل بلأختبار ....... الخ
المهم انا حطيت رااسي على الدرج وصكيت امهاا نومه

ومشت الاياام وانا كل يوم لازم اكلم لمى وأسمع صوتهااا
وتعودت على البنت وصاارت فوق غلاهااا شي تعودت عليه
ولا أقدر استغني عنه ...

بعد معرفتي لهاا بشهر ماعلمتهاا عن الي بخااطري لاكن اكتفي انا اقولهاا اني ما ابيهاا تبعد عني ابد
وتتم حولي وكانت طاايره من الفرحه انهاا لقت اهتمام مني ...

وفي يوم من الايام وأااااااخ من هاليوم وياليت اقدر انى انسى هاليوم

جيت للمدرسه وكان يوم مفتوح وحفل
دخلت سلمت على الشله وحده وحده وانا عيوني تايهه تدور لمــــى
بس مالقيتهااا ... انتظرت للفسحه وكان الحفل راح يبدا بعد الفسحه
ولما صفرت الثالثه نزلت لفصلهاا وطالعت بمكانهاا بس مالقيتهااا

سألت زميلتهاا وقالولي انهاا غايبه
حسيت بصدمه وأحباااط كرهت المدرسه وكرهت البنات
ماعاد اقدر اتحملهااااا هذي اول مره اجي المدرسه من عرفتها ما ألقاهااا
ومأكلمها ولا اسمع صوتها انا لوكنت عارفه انهاا بتغيب كان غبت معهاا ...
حسيت اليوم كله كاااان ثقييييييييييل على قلبي
نزلت للساحه وانا بخاطري ابكي <<<تصورو وصلت لمرحله اني ما أعيش من غيرهاا
يعني الموضوع أكبر من صدااقه ...

تجمعو علي صديقااتي وكانو مستغربين حالتي
رغم انهي من يوم عرفت لمى كل يوم اشين من اليوم الثااني بالنسبه لعلاقتي معهم ولدرااستي بعد
لاني كنت داخل الفصل لاكن عقلي برااا ومع لمى ...

المهم انه في هذا اليوم حالتي اشين من أي يوم ثاني كنت عصبيه ومتنرفزه على غير عواايدي
ولاحد يتلكم من البنات الاوأقلبهاا هوشه وتهزي والله حراام ********رو خاطري
يحاولون يعرفون وش فيني وقلوبهم علي وانا خبر خيييييير

انتظرت لين اخر الدواام وانا جالسه لحالي وماأبي احد يقرب لي
وكنت افكر...
ليش انا تعلقت فيها الى هالدرجه معقوله نفسيتي تنزل للحضيض لانها غابت يوم واحد بس ...
اجل وش راح اسوي اذاا طلعت للجامعه وتركت الثانويه ...
استغفر الله يارب وش هالحاله الي انا وصلت لهااا ياااااااارب ساعدني كيف انساهااا
ولما فتح باب المدرسه على طوول ركضه اخذت الشنطه والعباايه وسيدا على الباب
الاوأحد يسحبني من ايدي ............
والتفت الاواشوف صديقتي حنان
قالت : ريماز انتي طالعه
قلت : وش تشوفين
قالت : يهون عليك تطلعين وتخلين صديقات عمرك زعلانين عليك ومنك
ناظرتهاا وكانت اول مره اناظر هالنظرات لاحد
نظرات انسان متحطم بمعنى الكلمه ضميت حنان ..... قدام البنات وانهرت
جلست ابكي وانا والله عمري مابكيت في اصعب المواقف لاكن مدري وش الي خلاني انفجر
بهالسهوله...
حنان من الرووعه قامت هي الثاانيه تبكي مومصدقه ان ريمااز الي طول عمرهاا قوية شخصيه
تبكي من غير ماحد يعرف وش فيهاااا ........
بلحظه لقيت ايادي البنات شلتي كلهااا ماسكتني وتهديني وحلفوو علي ما أطلع الا واخبرهم وش فيني ...
حسيت لحظتهاا ان صوتي مبحوووووح ولا اقدر اتكلم قالت حنان خلوها تطلع
هي الحين تعباانه نكلمهاا بعدين ونعرف موضوعهااا يالله ياريماز ياقلبي روحي للبيت الحين ارتااحي
وبعدين يصير خير وتراااني ماراح اخليك الاوعرف وش فيك الوضع ابداا موعاجبني ...
بصرااحه عمري ماتخيلت ان صديقااتي عنهم كل هالقلب عرفت الحين وش كثر حبهم لي وندمت لاني تجاهلتهم الشهر الي فااات كثييييييير ...

رحت للبيت توضيت وصليت الظهر وبكيييت كثير ودعيت ان الله يخلصني من هالحاله
لانها اتعبتني كثيييييير ولو اني انا وصلت لمرحله صعبه اتراااجع عنهااا ...

وانا ماشيه لغرفتي نادتني امي
وقالت : ريماز وش فيه وجهك شاحب اليوم.......
قلت : ابدا يمه بس امس مانمت زين .......
قالت : والله يابنيتي حاسه انه فيك شي مانتيب خويليه ......
قلت : ماعليه يما مافيني الاكل خير انا بروح انام الحين
قالت : تنااميسلالالالالالالالالالالالام ,,-------------------------------------------------------------------------------------------------------
رحت للغرفه قفلت الباب
وحطيت راسي على المخده الاويشتغل الجوااال مكالمات من البنات
طالعت الجوال وانا اقول لنفسي ياقلبي عليكم من صديقاات بس مافيني حيل اقعد اقولهم قصة حيااتي
حطيت الجوال على الصامت ونمت وكانت نومه حلوه لانه سبقهاا فضفضه خطيييره

المهم الماصارت الساعه 4 العصر قومتني امي اصلي قمت اتوضى وصليت وانا راجعه للسرير
نادتني امي..........
قالت : ريمااااااااز تعااالي الحين لازم تعلميني وش فيك؟
قلت بنبرة حزن : يمه كان ودي تسأليني هالسؤال من زمان ...
امي وبين عليهاا الخوف : وش فيك يابنيتي عسى ماشر
انا : يايمه الظاهر اني بديت ...
امي : ريماز خرعتيني تكلمي صارلك شي احد تعرضلك احد هاوشك
انا بعد ضحكه طويله من ورا قلبي : لايمه ماصار شي من هالنوع
امي : اجل تكلمي وش فيك يابنيتي
انا : يمه انا حبيت صديقه لي بالمدرسه
امي : .........
انا : حبيتهاا يايمه ولاني عارفه كيف انساها
وعلمت امي بكل شي ......

امي بعد تفكير طويييل : ريماز حبيبتي صديقتك تحبينها ماقلنا شي
لاكن توصلين لكذا هذا الي والله ما أرضاه على بنيتي
خلاص حبيبتي الموضوع ان شاء الله سهل انتي بس مكبره السالفه شوي
البنت هذي اخر سنه لهاا يعني بتروح وبتنسينهاا

انا : يمه انا كنت اقول مثلك بس اكتشفت اليوم اني لو افقدها ممكن يصير فيني شي
امي : ياريماز اذا كانت عندك عاطفه زايده حطيها في بنت ولاتحطينها في ولد

كلمة امي جت مثل الصاااعقه على راااسي معقوله الوضع عندهاا عاادي
رحت لغرفتي وعاودني الارق مره ثانيه ولا قدرت انام وافكر بكلام امي
هل هو صحيح ام لا ؟
وش المشكله لو حبيت بنت ؟
بيكون بحدود المشاعر لاأكثر ليش انا متوتره الى هالدرجه ؟؟؟........

مسكت الجوال وقمت اقلب فيه وفي الارقام وانا اسأل نفس اتصل عليها ولا ما أتصل
قلت خليني اكلمهاا الحين ماعاد اقدر اتحمل اكثر هي لازم تعرف كل شي ولازم اصارحهااا

واتصلت عليهااا ... رد علي اخوهاا قلت وين لمى ....
قالي لمى بالبيت وانا اخذت الجوال معي برا البيت
قلت طيب هي فيهاا شي ليش غايبه
قالي لا بس راحت عليها نومه
حسيت اني ارتحت بس ولو لازم اعلمهاا عن الي فيني
قلت بلغ اختك لمى اني ابجيها للبيت بعد الغرب
قال اوكي ...

تجهزت ولبست ورحت للسواق وقلتله يوصلني لبيتهم <<<عرفت العنوان لاني وصلتها من المدرسه لبيتهم في يوم تأخر عنها اهلهااا ...

المهم دخلت واستقبلتي أحلى استقبال وضيفتني
وجلست معها شوي وانا مو عارفه كيف اتكلم حاسه اني اتلعثم ولا ني قادره انطق كلمتين على بعض
قامت هي تجيب شاهي مسكتها من ايدهاا
وقلت : لمى انا ابغاك في موضوع اهم من الشاهي والقهوه والاكل
قالت : وش فيك ياقلبي عسى ماصار اليوم شي بالمدرسه
قلت : لايالمى صار فيني انا من اكثر من شهر
قالت بخوف : وش فيك ؟
قلت بصوت مهتز: لمى انا حبيتك ...
قالت : ياقلبي انتي غاليه على وانا أحبكم كلكم
قلت : لمى انا حبي لكـ اكبر من الي في بالك لمى انا عشقتك
عشق لايمكن يكون بين بنت وصديقتهاا ...........
قالت : ريماااااز انتي ... معجبه <<<وهذا مسطلح نستخدمه للحب بين البنات
قلت : والله يالمى مدري وش الي خلاني اسوي بنفسي وفيك كذااا ....
بس انا حبيتك وكنت اقول لنفسي يمكن جذبتني شخصيتك وتعلقت فيهاا
بس اليوم عرفت اني ما اقدر اعيش بدونك انتي صرتي مثل الماء والهوا ما استغني عنك .......

كانت لمى تسمع كلامي وهي منزله راااسهاا
رفعت راسها وابتسمت ابتسامتها الي انا أمووت فيهااا
قالت : ريماز حتى انا بعد ...
انا من الصدمه جتني نفاااضه خط 220
قلت وانا احس اني بتشقق من الونااسه
لمى انتي مثلي لامومعقوله ...

لمى : ياريماز ياحبيبتي انا من زمان افكر فيك ومو بس احبك الا هيمانه بعد
بس كنت خايفه اقولك وتتركيني لان صديقاتك علموني انك تكرهين الأعجاب

نزلت دمعه من عيني قامت هي وضمتني وقالت : ريماز لوكنت عارفه اني بوصلك الى هالحاله كان والله ما قربت لمك
قلت : بالعكس يالمى انا ماشفت منك لى كل خير اتني فتحتي عيوني على اشياء كثيره كنت غافله عنهااا
انتي وجهك وجه خير علي يالمى بس ان شاء الله العلاقه تستمر للأبد لاكن بحدود مشاعر اقل من هذي

لمى مستغربه : ليش اقل ؟
انا : لمى انا لو استمريت على هالحاله راح استخف ...

فجأه الجوال قام يدق كلمت الاوطلعت امي تقولي يكفي قعده ارجعي الحين للبيت
وودعت لمى وطلعت وانا رااجعه رجع جوالي يدق مره ثااني من صديقااتي
وكانت المتصله حنان ....

وأنا بالسياره طالعه من بيت لمى كان الجوال يتصل وكانت المتصله حنان ...
رديت عليهااا ...
أنا : الووو
حنان : هلا ريماز كيفك ...؟
أنا : بخير... حنان حبيبتي انا اسفه على الي صار اليوم انا والله مدري وش صار فيني ...
حنان : والله دريتي أو مادريتي بتعلمين وشفيك يعني بتعلميني ...
أنا : حنان موضوع طويل صارلي فتره ..
حنان قاطعتني : يعني من زمان وانتي فيك شي وانا ماحسيت هذا وانا أقرب وحده لكـ !!!
أنا : ياحنان ياروحي والله اني كنت عايشه بدوامه انا نفسي ماكنت فاهمه شي
مابغيت اتعبكم معي
حنااان معصبه : ريماااز انتي وينك الحين
أنا : بالسياره راجعه للبيت
حنان : من وين جااايه ؟
انا بصوت منخفض : من بيت لمى ...
حنان : لمـــــــــى !!!
انا : ايه ....
حنان :ريماز أنا كأني بديت افهم بس اتمنى الي في بالي مايكون صحيح ...
انا بعد تنهيده طوييييييله : لاياحنووو صحيح ...
حنان : اقول يالله افتحي الباب انا جايتك لان شكل السالفه كبيره
انا : حياك يابعد دنيتي انا على وشك اوصل البيت

وصلت بدلت ملابسي قلت لآمي الي صار
قالت : انتبهي لنفسك ياحبيبتي لاتتجاوزين حدودك معهااا
انا : افااااا عليك يمه مو ريماااز الي تتعدى الحدود
قالت : اذا كانت البنت محترمه وحبوبه وطيبه فا كيفك
مافيه شي يخليني أخاف او ارتاب منهاااا ...
قلت وانا ماشيه لغرفتي : لايايمه البنت طيوووبه وحلييوه

دخلت حنان وسلمت على أمي وقالت وين ريمااااز ؟؟؟
قالت امي روحي لهاا يابنتي بغرفتهااا ... والله محد بيعرفلهاا غيرك ...

وأنا بالغرفه طق الباب ...
انا : أدخل
فتحت الباب حنان وبصوت عالي : هاااااااي ريمااااز
وانا قايمه : هلا يالغااااليه جيتي بوقتك والله اني محتاااجه افضفض

جلست حنووو جمبي على السرير وقلت لهاا القصه من الاول ليييين الاخير ...

حنااان : ليه ماعلمتيني انك تحبينها من الاول ؟
انا : ياحنان والله ماكنت افهم وش الي فيني صدقيني كنت اكتشف مشااعر جديده من يوم تعلقت فيهاااا
حناان : اذا كان بس كذا الموضوع فابسيطه وزين الي علمتيني على شان اذا شفتكم مع ابعض استهبل عليكم
انا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لالالاتكفين ياحنان والله اني استحي
حنان : وقلبووو على الي يستحووون اقول اعقلي بلاهبال وخلك ثقيله ولاتطيحين عليها أكثر من كذااا..
انا : ياشيييييييييخه رووووحي هذاا وقته نصاايح والله لوني ابتزوج ... !!


من بكرااا بالمدرسه

أول مادخلت كان يوم الاربعاء وجااايه بالغصب
ومامدااني اشيل عباايتي الاوتنكب علي امة لااله الى الله .. صديقااتي الي بالشله والي من الفصل
وبتسامتهم شاقه وجه كل وحده فيهم ...

وحده من زميلاتي قالت : يارب سترك الزعيمه اشتغلت حب وغرام وحنى اخر من يعلم
والثانيه : ايه والله ماقول غير الله لنــــــا...

وكان الكل يعلق ويضحك والبعض ماكان عاجبه الي صار ومتكتم

وانا اطالعهم وعيوني طايره ...

قلت : بسم الله الرحمن الرحيم امداااكم عرفتووو كل شي
قالت وحده من البنات : هذا من الحلوه حنان امس اتمسج للبنات وتعلمهم بالسالفه
خايف تتتصل وتاكلهاا الفاتوره...

انا : طيب لو كانت صاكه فمهااا مره وحد مو احسن لي ولهااا ...

حنان مدري من وين طلعت : وانا اقدر ياريماااز
انا : الله يستر شكلي اليوم بطلع وشعر رااسي ابيض من التخرع
انتم وش جااااكم علي اليوووم
حنان بسلوب عياااره : الله اكبر يالرقيقه ...

المهم رحت جلس مع البنات شوي ونبهت كل وحده انهاااا ماتخلي لمي تحس بشي
وكأنهم مايدرون عن السالفه ولو اني كنت عارفه انه ماحولي احد بس قلت انبهم ...

صفرت وصفيناا طابور صبااحي <<<حركات الابتدااائي

وبعد الفسحه ...

نزلت طااااااااايره على الساحه اتلفت ادور لمى
الاوأشوف القمر قدااامي ارتبكت وبقوووه وسويت نفسي ادور على صديقااتي
ولفيت عنهااا وعطيتهاا ظهري وانا اقول وش الحركه الغبيه الي انا سويتهااا

شوي الى وتحط لمى يدهااا على كتفي
لمى : هااااي رموزه ......
انا : اهااا لمى وش اخبارك ؟ <<<على بالي مانتبهت
لمى : مشتاقتلك
انا نزلت راسي وماعرفت ارد ...
لمى تضحك وبعدين قالت ...
لمى وهي تترجى : ما اشوف احد معك اليوم خليك معي
انا : اكيد وانا اقدر اقول لا ..
وجلست معهااا وانا كله ساااااااااااااكته وهي الي كانت تتكلم ...

وشوي الى ويجون صديقاااتي ويسود وجهي يوم شفتهم
حسيت اني صرت في قمة الاحراااج خصوصاا مع نظراتهم الغريبه
وكأنهم اول مره يشوفنوني جالسه معهااا .........

حتى هي لاحظت نظرااااتهم واستغربت بس كانت شاكه بالموضوع
فاناظرتهم وبتسمت لهم ابتسامه عريضه ...
وهم الي صدت والي صقعت الجدااار من كثر ماهي معلقه عيونهاا علي
والي ردتهاا بأبتسااامه حلوه وهي كانت احسنهم ردة فعل وكانت حنان ...

-------------------------------------------------------------------وبعد فتره طويييييييييله ......

استمرت العلااااقه وانتهى الفصل الدراااسي الاول ....

وبدينا بالفصل الدراااسي الثاني وكانت الاجااازه اسبوعين فقط وكانت بالنسبه لي شهرين
لاني ماشفتهاااا كثير في العطله ...

ومع بدااية الفصل الدراااسي الثااني كان خوفي يزيد من قرب نهااية السنه
ورحيل لمى للجامعه ....

مرت الايام مثل العسل وكانت احلى ايام قضيتهاااا كنت اشوف لمى اكثر من أي شخص ثاااني
اجلس معهاا بالمدرسه ليييييين نهااااية الدواام الكل صار يعرف في علاقتي معهاااا ....

وفي البيت اجلس معها بالتليفون بالساعاااات وكنت ادور أي عذر لامي على شان اروح عند لمى في البيت
وفعلاا كانت تنجح خططي واروح لهاااا واجلس معهاا وزااااد تعلقي فيهااا اكثر وزااال ذاك الخوف من تغيير مسار مشااعري وحسيت ان لمى تستاهل والكل يمدحهااا ويمدح حظي فيهااا ...

أخذ موضوعي معهاا اهتمام الكثير وكان الكل يتسأل كيف اجتمعووو وش هالصدف ؟
ولا كنت اهتم لكلام احد ولا اشوف غير لمى وبس ...
حتى صديقااتي اجلس معهم خمس دقايق واروح ادور لمى
واستمريت على حالتي هذي ..
---------------------------------------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بنت حبت بنت وصلت معهم للعشق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
:::.... منتـــدى الحـلــــم .....::: :: المنتدى الثقافى والأدبى :: قسم القصة-
انتقل الى: