:::.... منتـــدى الحـلــــم .....:::

علمتني الحياة أن جرحي لا يؤلم أحدا في الوجود غيري ،وأن أثمن الدموع وأصدقها هي التي تنزل بصمت دون أن يراها أحد ،وأن أفرح مع الناس وأن أحزن وحدي ،وأن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري ،وأن أعظم نجاح أن انجح في التوفيق بين رضا الله ورغباتي ورغبات من حولى
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أحلم ، فكر ، شارك ، عبر ، قول كل اللى فى نفسك معانا الأحلام ملهاش حدود
خبر هام للجميع تم افتتاح الموقع الرسمى للمنتدى موقع ...::: نجوم الأنترنت :::... وبه خدمات جميلة جداااااااا لدخول من هنا

شاطر | 
 

 كويس الاهلى راجع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عوض
شد حيلك
شد حيلك


عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 23/07/2009
العمر : 37

مُساهمةموضوع: كويس الاهلى راجع   الإثنين يوليو 27, 2009 5:03 pm

الأهلي المصري يودِّع كأس ويمبلي برباعية برشلونة
واصل الأهلي المصري ترنحه، إثر سقوطه برباعية أمام برشلونة في كأس ويمبلي، وبذلك ودَّع البطولة الودية بنتائج قاسية.

ودَّع النادي الأهلي المصري مشواره في بطولة كأس ويمبلي الودية بهزيمة جديدة مخيبة للآمال، إذ سقط أمام برشلونة الإسباني 1-4 أمس الأحد، في الجولة الثانية الأخيرة من البطولة التي جرت على استاد «ويمبلي» بالعاصمة البريطانية لندن.

وحملت أهداف برشلونة توقيع بويان كركيتش وخوسيه مانويل رويدا وجوفرن سواريز وبيدريتو رودريجز ليديزما، بينما أحرز هاني العجيزي الهدف الوحيد للأهلي.

وكان الأهلي سقط في مباراته الأولى أمام سلتيك صفر- 5، في حين تعادل برشلونة مع توتنهام 1-1.

بدأت المباراة بضغط هجومي مكثف من جانب بطل الدوري الإسباني وسط حالة من التراجع التام من لاعبي الأهلي.

وأسفر الضغط المتواصل من جانب برشلونة عن تسجيل هدف السبق في الدقيقة 15 عن طريق الصاعد بويان كركيتش، بعدما تلقى تمريرة عرضية خارج منطقة الجزاء ليتوغل بالكرة إلى داخل المنطقة، ويمر من أكثر من مدافع قبل أن يخدع أحمد السيد ويسدد الكرة في أقصى الزاوية اليمنى للحارس أمير عبدالحميد.

وأهدر محمد أبوتريكة فرصة إدراك التعادل في الدقيقة 25 بعدما تلقى تمريرة عرضية رائعة من أحمد فتحي، ولكن تسديدته الرأسية ذهبت مباشرة في أحضان الحارس،

وكاد أحمد علي أن يحرز هدفا رائعا للأهلي في الدقيقة 27، ولكن تسديدته القوية مرت مباشرة بجوار القائم الأيمن لمرمى برشلونة.

وأعلنت الدقيقة 31 هدف التعادل للأهلي، بعدما خاض أحمد علي مشوارا طويلا من منتصف الملعب قبل أن يمرر كرة سحرية إلى هاني العجيزي الذي نجح في مراوغة الحارس، وسجل أول أهداف فريقه في البطولة.

وأضاف رويدا الهدف الثاني لبرشلونة بعدما راوغ الدفاع، وأطلق قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ذهبت مباشرة داخل شباك أمير عبدالحميد.

ومع بداية الشوط الثاني، لجأ جوسيب غوارديولا، مدرب برشلونة إلى كتيبة نجومه ودفع بميسي ويايا توريه وفيكتور فالديز.

وجاء الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 55 عن طريق جوفرن سواريز بعدما استغل ارتباك دفاعات الأهلي، وسدد الكرة في الشباك وهو على بعد سنتيمترات قليلة من المرمى.

وتلقى بيدريتو رودريجز ليديزما تمريرة رائعة من الايسلندي ايدور جوديونسون ليشق طريقه باتجاه منطقة الجزاء، ويسدد الكرة مباشرة على يمين أحمد عادل عبدالمنعم، محرزاً الهدف الرابع لبطل أوروبا.

وأهدر فرانسيس أخطر فرصة للأهلي في الشوط الثاني، بعدما تلقى تمريرة بينية من أبوتريكة انفرد على أثرها بمرمى فالديز، ولكنه سدد في أحضان الحارس.

وبدا الارتباك واضحاً على دفاعات الأهلي طوال شوطي المباراة، وخاصة في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني التي كادت أن تشهد أكثر من هدف لبرشلونة ومرت الدقائق الأخيرة دون أن تشهد جديداً ليخرج برشلونة فائزا 4-1.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كويس الاهلى راجع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
:::.... منتـــدى الحـلــــم .....::: :: ساعة لقلبك :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: