:::.... منتـــدى الحـلــــم .....:::
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

:::.... منتـــدى الحـلــــم .....:::

علمتني الحياة أن جرحي لا يؤلم أحدا في الوجود غيري ،وأن أثمن الدموع وأصدقها هي التي تنزل بصمت دون أن يراها أحد ،وأن أفرح مع الناس وأن أحزن وحدي ،وأن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري ،وأن أعظم نجاح أن انجح في التوفيق بين رضا الله ورغباتي ورغبات من حولى

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أحلم ، فكر ، شارك ، عبر ، قول كل اللى فى نفسك معانا الأحلام ملهاش حدود
خبر هام للجميع تم افتتاح الموقع الرسمى للمنتدى موقع ...::: نجوم الأنترنت :::... وبه خدمات جميلة جداااااااا لدخول من هنا

طريقة عمل الحواوشي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
newjanja
مشرف
مشرف
newjanja

طريقة عمل الحواوشي Empty
مُساهمةموضوع: طريقة عمل الحواوشي   طريقة عمل الحواوشي I_icon_minitimeالسبت يوليو 25, 2009 9:33 pm

المقادير
2\1 كيلو لحم مفروم
4 بصلات متوسطة الحجم
2 أو 3 فلفل حار حسب الرغبة
2 فلفل رومي
حبة طماطم
ملح، فلفل، بهارات
4 رغيف عيش

الطريقة
يقطع البصل والفلفل والطماطم قطع صغيرة وتخلط جميع المقادير مع بعضها مع اللحم المفروم والملح والفلفل والبهارات. .1
توضع كمية مناسبة من الخليط فى كل رغيف ثم يدهن الرغيف بقليل من الزيت حتى لا يلتصق ويلف بورق الألمنيوم (قصدير) ويدخل الفرن درجة حرارة 250 ف (120 س) وبعد ربع ساعة يقلب على الوجه الآخر وننتظر حتى تمام النضج وبالهناء والشفاء. .2
النسر الابيض
مشرف
مشرف
النسر الابيض

طريقة عمل الحواوشي Empty
مُساهمةموضوع: رد: طريقة عمل الحواوشي   طريقة عمل الحواوشي I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 28, 2009 5:57 am

شكرا علي الوصفة الجميلة دي انا جوعت وانا بقراها نفسي اجرب واعملها بس انا عارف نفسي هعملها ومحدش هيكلها غيري مش عاوز اوضح طبعا Very Happy

طريقة عمل الحواوشي
صفحة 1 من اصل 1